
يمكن أن تختلف تكلفة الهبوط ، وكذلك الموقع ، بحسب أوامر الحجم. دعونا نرى كم تكلفة هذه الخدمة حقا. قارن أسعار الاستوديوهات والمستقلين. تعلم كيفية توفير الميزانية وعدم فقدان الجودة.
للقيام بذلك ، تحتاج إلى الغوص قليلاً في عملية إنشاء عمليات الهبوط. في بداية المقال سوف نتحدث عن مراحل التطوير ، وفي النهاية ستجد أسعار الخدمات.
ما المقصود بالصفحة المقصودة ولماذا؟
عادةً ما تكون الصفحة المقصودة عبارة عن موقع من صفحة واحدة تم إنشاؤه خصيصًا من أجل:
- ترويج مبيعات منتج أو خدمة معينة.
- الترقيات ، والخصومات ، والمبيعات.
- مجموعة من الاتصالات للعملاء المحتملين.
الزوار الذين يأتون من الإعلان مباشرة إلى الصفحة المقصودة. على سبيل المثال ، من الإعلانات السياقية أو إعلانات الشعارات أو الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني أو من مصادر أخرى. عمليات الهبوط غير مناسبة للترويج لكبار المسئولين الاقتصاديين (SEO) في محركات البحث (مع استثناءات نادرة) ، كما لا يمكن أن تحل محل موقع عادي أو متجر إلكتروني.
الهبوط هو أداة خاصة ، والغرض منها هو زيادة فعالية حملة إعلانية أو الترويج لمنتج أو خدمة معينة. في هذا الصدد ، فهو قريب من المواقع الترويجية. على سبيل المثال ، يمكن للمطور إنشاء صفحة مقصودة للإعلان عن العديد من الشقق بأسعار خاصة.
كيفية تقييم جودة الهبوط خلق؟
يتم تحديد جودة الهبوط عن طريق التحويل. هذه هي نسبة عدد الزوار الذين أكملوا الإجراء المستهدف إلى عدد جميع الزوار. على سبيل المثال ، إذا تمت زيارة الموقع بواسطة 100 شخص ، وتم إرسال 8 ، فسيكون التحويل 8٪.
يجب أن يكون تحويل الهبوط الجيد من 5 إلى 8٪ إلى 15-20٪ حسب المنتج والخدمة ونوع الإجراء المستهدف (إرسال طلب ، مكالمة ، شراء ، إلخ).
وينبغي أن الهبوط الجودة:
- يحتوي على UTP - عرض بيع فريد من شأنه أن يثير اهتمام العميل.
- هل لديك الهيكل الصحيح. يجب أن يكون على الصفحة: العنوان ، الصور الجذابة ، معلومات تفصيلية عن المنتج ، معالجة شكاوى العملاء ، الملاحظات ، الدعوة إلى العمل ، نموذج الطلب أو القدرة على شراء البضائع.
- احصل على تصميم عالي الجودة ذو مصداقية.
- تحتوي على نص إعلاني يؤدي بكفاءة إلى عملية شراء ولا يتسبب في الرفض. يجب كتابة النص مع مراعاة الجمهور المستهدف.
يجب أن يكون المنتج المعلن عنه منافسًا.
معظم الأموال ليست تطوير الهبوط من حيث التصميم والبرمجة ، ولكن تعريف UTP ، دراسة الجمهور المستهدف ، دعوة إلى العمل ، أي جزء التسويق. إذا كنت مستعدًا لتزويد المطور بمفهوم ونص هبوط جاهز ، فيمكنك توفير ما بين 40 إلى 60٪ من تكلفة إنشاء صفحة بيع.
ما هو مدرج في خدمة تطوير الصفحة المقصودة؟
لفهم مقدار تكلفة الصفحة المقصودة الجاهزة ، والمبلغ الذي لا يمكن أن تكلفه بالأساس ، تحتاج إلى فهم عملية إنتاجها. قد لا تشمل تكلفة الهبوط تطوير الصفحة فقط ، ولكن أيضًا العديد من الخطوات الأولية.
دورة التطوير الكامل هي كما يلي:
- مسح العملاء. يملأ العميل ملخصًا ، وبعد ذلك يتحدث المقاول مع العميل ويوضح معلومات حول الشركة والمنتج والجمهور المستهدف من أجل فهم مهمة العميل ومنتجه بشكل أفضل.
- دراسة المنافسين ، نقاط القوة والضعف لديهم ، التي تطالب بها جامعة جنوب المحيط الهادئ.
- دراسة الجمهور المستهدف - الأشخاص الذين قد يهتمون بالمنتج المعلن عنه. تحديد احتياجاتهم ، وهو أمر مهم وغير مهم بالنسبة لهم ، وما الذي ينتبهون إليه ، وكيفية اختيار المنتج. هذا ضروري لفهم كيفية بيع المنتج الخاص بك.
- تطوير هيكل الهبوط. تعريف الكتل التي ستكون عليها ، وما هي المعلومات التي ستكون على الصفحة. لمزيد من القطع ، وأكثر تكلفة الصفحة المقصودة.
- إعداد النص للهبوط. من المهم أن يقنع النص العملاء المحتملين بشراء منتجك أو خدمتك.
- تطوير النموذج الأولي للصفحة المقصودة - مخطط مبسط يوضح فكرة المطورين.
- تطوير التصميم الفردي.
- تخطيط وظيفة البرمجة.
- اختبار الهبوط.
- نقل الصفحة إلى استضافة العميل.
كما ترون ، تشتمل عملية إنشاء الهبوط على 10 مراحل وتتطلب مشاركة فريق من المتخصصين: المسوق ، مؤلف الإعلانات ، مصمم التخطيط ، مبرمج ، ومدير المشروع. لا يمكن أن تكون تكلفة تطوير مثل هذا الهبوط منخفضة ، ولكن هناك دائمًا فرصة الادخار وعدم فقدان الجودة.
كيفية حفظ على تصميم الهبوط؟
- قم بعمل المسوق لوحدك. قم بتحليل المنافسين بشكل مستقل وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم ، وكذلك تقييم نقاط القوة والضعف في منتجاتهم. إليك مخطط جاهز يمكنك من خلاله إجراء مثل هذا التحليل بنفسك. لذلك يمكنك توفير 15-20 ٪ من تكلفة تطوير الصفحة المقصودة.
- اصنع هيكل هبوط مثالي مع عدد صغير من القطع. على سبيل المثال ، إذا قمت بتقليل عدد الكتل من 7-8 إلى 5-6 ، فيمكنك جعل تطوير الصفحة المقصودة أرخص بنسبة 30٪.
- رفض مكلفة وعملية لا لزوم لها. على سبيل المثال ، استخدم نماذج التعليقات البسيطة. أبسط الوظائف ، وأرخص الصفحة المقصودة في الإنتاج. سيتمكن المطور من استخدام البرامج النصية الجاهزة لإنشاء موقع ، وليس كتابتها من نقطة الصفر. سيؤدي هذا إلى تقليل تكلفة الصفحة المقصودة بنظام تسليم المفتاح بشكل خطير.
- قم بعمل مخطط تفصيلي للنص الخاص بالكاتب وتقديم صور جاهزة لصفحة المبيعات. هذا يمكن أن تقلل من تكلفة الهبوط بنسبة 5-10 ٪.
جعل الصفحة المقصودة عالية الجودة غير مكلفة - من الناحية الواقعية ، إذا كنت تفهم عملية تطويرها وجذب الفنانين إلى تلك المراحل التي لا يمكنك القيام بها بمفردك.
كم يكلف إنشاء صفحة مقصودة بنظام تسليم المفتاح؟
هناك العديد من الخيارات لإجراء الهبوط ، والتي سوف تحدد تكلفة العمل والوقت الذي تقضيه.
1. الهبوط على المصمم: من 500-1000 روبل.
هناك العديد من المواقع التي تسمح لك ببناء الهبوط بنفسك. يمكنك اختيار أحد تصميمات القوالب ، والوظائف التي تحتاجها من قائمة ثابتة وإضافة الصور والنصوص إلى الموقع من خلال محرر خاص.
لإنشاء صفحة مقصودة على مصمم ، لا تحتاج إلى أن تكون مبرمجًا أو مصممًا ، لكن الأمر يتطلب بعض الوقت لمحو الأمية والكمبيوتر. خدمات المصمم ليست مجانية. معدلات في المتوسط تتراوح بين 500 إلى 1000 روبل. شهريا. أمثلة على هذه الخدمات: تيلدا ، LPgenerator وغيرها الكثير. يتيح لك هذا الرابط مشاهدة الفئات الرئيسية حول كيفية إنشاء موقع ويب من صفحة واحدة على Tilda بيديك.
إذا كنت لا ترغب في معرفة كيفية إنشاء صفحة مقصودة على المصمم بنفسك ، يمكنك استئجار مترجم مستقل من بورصة كوارك . هناك العديد من الفنانين الذين سيجمعون لك صفحة مقصودة على المصمم مقابل 500-1500 روبل.
2. إنشاء صفحة مقصودة لصاحب عمل حر: من 5000 إلى 25000 روبل.
المستقلون هم من المهنيين الخاصين. أنها توفر عدة أنواع من الخدمات:
- المطورون - قم بإنشاء صفحات مقصودة لمفاهيم العملاء الجاهزة. يلزمك تقديم قائمة بالكتل ، ومخطط الهبوط ، والنصوص والصور ، وسيختارون قالبًا ، ويقومون بتثبيت البرامج النصية اللازمة وإعداد الإعدادات الأخرى. تكاليف هذه الخدمة 5-6000 روبل. من الأفضل أن تأمر بالتطوير من خلال التبادلات التي تضمن الوفاء بالالتزامات من جانب المستقل إذا كنت تعمل من خلال خدمتهم. على سبيل المثال ، يقدم العديد من المهنيين من القطاع الخاص خدماتهم على موقع Quark .
- المطور والمسوق. لا يمكن لهذا المتخصص إنشاء صفحة مقصودة تقنيًا فحسب ، بل يمكنه أيضًا المساعدة في تطوير UTP وتحديد الجمهور المستهدف وكتابة نص وإعطاء النصائح حول بنية الصفحة. تكلفة هذه الخدمة هي أكثر تكلفة وتبلغ 25 ألف روبل.
- هناك مستقلون يؤدون مرحلة معينة في تطوير الصفحة المقصودة. على سبيل المثال ، يكتبون النصوص لبيع الصفحات. تكلفة كتابة النص هي من 1000 روبل. لكل كتلة. على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة إلى نصوص لثلاث كتل ، فستكون تكلفة إعداد المحتوى 3000 روبل. يمكنك أيضًا العثور على مؤلفي الإعلانات للصفحة المقصودة في عمليات التبادل المستقل .
3. تسليم الصفحة المقصودة في الاستوديو: من 50000 روبل.
يجب أن تعهد الاستوديوهات بمشاريع أو مشاريع معقدة حيث تكون المخاطر عالية. على سبيل المثال ، باستثمار مليون روبل في الإعلانات السياقية ، من غير المرجح أن ترغب في المخاطرة بجودة الهبوط ، حيث تبدأ التكلفة في الاستوديو من 50 ألف روبل.
فوائد الاستوديوهات:
- تجربة رائعة وخبرة. يمكن أن تنفذ الاستوديوهات العشرات والمئات من المشاريع سنويًا ، ولديها خبرة في العمل مع مجالات مختلفة ، وإنجازاتهم الخاصة.
- يمكن الاستوديوهات تنفيذ مشاريع معقدة ومعقدة. على سبيل المثال ، لا يمكنهم إنشاء صفحة مقصودة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا إنشاء نظام CRM لتتبع الطلبات ، والعمل مع قسم المبيعات لديك ، وإعداد إعلانات المحتوى وأكثر من ذلك بكثير.
- العمليات التجارية التي تم تصحيحها.
سلبيات استوديوهات - عادة لا تأخذ على المشاريع الصغيرة ، ل هناك عتبة معينة لتكلفة الطلب ، حيث الاستوديو هو فعالة من حيث التكلفة للعمل. كقاعدة عامة ، تكلفة إنشاء الهبوط هي من 50 ألف روبل. على سبيل المثال، كانت هذه الأسعار في وقت إعداد هذه المادة ل1PS.ru الاستوديو .
تكلفة تطوير الهبوط بتصميم فردي ، مع مرور جميع المراحل الموضحة أعلاه في المقالة ، ستتراوح بين 100 و 150 ألف روبل.
كم هو تطوير مكونات الهبوط؟
يوضح الجدول الحد الأدنى لأسعار العمليات الفردية في تطوير الصفحات المقصودة لحسابهم الخاص.
اسم الخدمة
|
كم تكلفة المستقل ، فرك.
|
تصميم قالب الصفحة المقصودة
|
من 500 فرك.
|
تطوير التصميم الفريد
|
من 1000 فرك. لتصميم الكتلة ، الحد الأدنى لمبلغ الطلب هو عادة 5000 روبل. (أي 5 كتل)
|
كتابة نص لصفحة مقصودة
|
من 1000 فرك. لكل كتلة ، من أجل الحد الأدنى هو من 2000 روبل. (النصوص لكتلتين)
|
تخطيط الهبوط بسيط
|
من 1000-3000 فرك.
|
تخطيط تخطيط معقد
|
من 3000-5000 فرك.
|
إعداد نموذج الملاحظات
|
من 500 فرك.
|
من 500 فرك.
| |
نسخة الهبوط
|
من 500-1000 فرك.
|
نقل الصفحة إلى استضافة أخرى
|
من 500 فرك.
|
يمكنك العثور على فنانين أرخص ، لكن جودة خدماتهم ستكون سؤالًا كبيرًا. كلما زادت الخبرة التي يتمتع بها أحد المتخصصين وزادت جودة خدماته ، زادت تكلفة إنشاء مثل هذا الفنان.
0 تعليقات