6. راكوتين

راكوتين: "أمازون اليابان"
Rakuten (سابقا buy.com) يعتبر "أمازون اليابان" . الآن ، ليست اليابان الشركة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما تفكر في التجارة الإلكترونية ، ولكن عليك أن تفهم ذلك: يبلغ عدد سكان اليابان أكثر من 126 مليون وأكثر من 90٪ من مستخدمي الإنترنت في اليابان مسجلين في Rakuten. هذا سوق كبير.
أحد مزايا Rakuten هو أنك لا تنافس موقع الويب نفسه. على عكس Amazon ، التي تبيع العشرات من علاماتها التجارية على موقعها على الإنترنت ، لا تتنافس Rakuten مع بائعيها. لديك أيضًا المزيد من القوة لتخصيص متجرك داخل المنصة - شيء لا تسمح به مواقع التجارة الإلكترونية الرئيسية الأخرى.
هناك بالفعل بعض العلامات التجارية الكبرى مثل Dell و Lenovo و Office Depot و Airweave و Dyason التي تستخدم Rakuten.
كيف يقارن Rakuten مباشرة بـ eBay
- Rakuten يشبه Amazon أكثر من eBay - إنه موقع إلكتروني تقليدي للبيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، وليس منصة مزاد.
- تمنح Rakuten التجار مزيدًا من المرونة لبناء علامتهم التجارية الخاصة داخل المنصة. يمكنك تصميم متجرك ومنتجاتك وحتى المدونات / المحتوى داخل سوق Rakuten.
- يتيح Rakuten أيضًا مزيدًا من المرونة فيما يتعلق بكيفية تفاعلك مع عملائك ، بما في ذلك التسعير والتسويق والعروض الترويجية. أنها تشجع التخصيص.
- توسعت Rakuten إلى 29 دولة على الأقل ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، وتخطط لخدمة المزيد من الدول في السنوات القادمة.
- الرسوم أعلى قليلاً من eBay. أنت تدفع رسوم البائع الشهرية 33 دولارًا ، ورسوم فئة المنتج تتراوح بين 8٪ و 15٪ ، ورسوم 0.99 دولارًا لكل سلعة تم بيعها.
- لديها أدوات البائع ممتازة والدعم.
من هو Rakuten الأنسب ل؟
Rakuten هو سوق شهير ومتنوع للغاية على الإنترنت. إنها الأنسب للأشخاص الذين سئموا من المنافسة الشديدة على eBay و Amazon ويبحثون عن نقطة دخول مختلفة إلى عالم التجارة الإلكترونية. إنه جيد بشكل خاص للأشخاص ذوي الخبرة في ممارسة الأعمال التجارية في اليابان ، أو أي شخص يرغب في اقتحام السوق الشرقية. على الرغم من كونه الآن سوقًا دوليًا ، إلا أنه لم يكن له نفس التأثير والتأثير تمامًا مثل الأسواق الرئيسية الأخرى حتى الآن.
كيف تنجح في Rakuten
تنطبق نفس المبادئ التي تنطبق على النجاح على منصات التجارة الإلكترونية الأخرى على Rakuten. تحتاج إلى اختيار منتج مناسب مع الطلب الكافي وليس الكثير من المنافسة.
يمكنك الاستفادة من 20 ألف حرف لكتابة أوصاف عالية التحويل للمنتج ، لذلك يمكنك الاستفادة القصوى من فرصة الإبداع مع نسختك وإبراز المزايا الفريدة لمنتجاتك.
يمكنك إضافة ما يصل إلى 20 خيار شحن على Rakuten. كلما زادت مرونة استخدامك مع الشحن ، زاد احتمال قيامك بالبيع. فقط تأكد من أنه يمكنك تلبية خيارات الشحن هذه قبل تحديد جميع الصناديق.
0 تعليقات